إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 4 ديسمبر 2014

100 100 100
100 100 100

كلمات اغنية اسامح -دنيا بطمة 2014 dounia batma

                                              كلمات اغنية اسامح -دنيا بطمة 2014 dounia batma  احدث اغاني المطربة المغربية دنيا باطمة اغنية جديدة وحصرية من ألبوم الجديد اسامح مشاهدة كلمات اغنية اسامح الجديدة استماع اغنية asaamah الحصرية كلمات اغنية اسامح - دنيا باطمة-تحميل اغنية اسامح-كلمات الاغاني-اغنية اسامح دنيا باطمةdounia batma

                                                                 بوستر دنيا باطمه
كلمات اغنية اسامح دنيا بطمة 2014 كاملة مكتوبة
كلمات اغنية اسامح دنيا بطمة 2014  
كلمات اغنية اسامح دنيا بطمة 2014 dounia batma 
كلمات اغنية اسامح - دنيا بطمة , استماع اغنية اسامح doneya Batma
كلمات اغنية دنيا بطمة اسامح

اسامح غذرى انا دوم اسامح

عشان قصير وجرى الحيل جارح

عرفت انى اللى يسمح ويعطى

يطيح قدرة يصير بلا ملامح

اسامح غذرى انا دوم اسامح

ويلى ويلى ويلى يا ويلى

مشيت ضرب ما كانى ضرب مشيتة

عطيت قلبك ولكنى عطيتة

اتارى الحب مع شخص انانى

يموت من الغدر مهما رويتة

اسامح غذرى انا دوم اسامح

ويلى ويلى ويلى يا ويلى

اسامح غذرى انا دوم اسامح

ليالى ضمنت بنا ليالى

ولا حالك تغير ولا حالى

لتبقى ترخص اللى لاجل عينك

يبيع الكون ويرخص كل غالى

اسامح غذرى انا دوم اسامح

ويلى ويلى ويلى يا ويلى اسامح

اغنية دنيا بطمة اسامح


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →
افلام اون لاين