إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 2 يناير 2016

100 100 100
100 100 100

كلمات اغنية وانا معاك اسماء المنور2016 asmaa elmnaour

كلمات أغنية وأنا معاك اسماء المنور 2016

كلمات اغنية وانا معاك للمطربه اسماء المنور من البوم وانا معاك 2016 ، كلمات اغنية انا معاك 2016 ، اشعار اغانى البوم وانا معاك للمطربه اسماء المنور 2016 ، كلمات اغانى البوم ana m3ak 2016 ، كلمات اغانى البوم اسماء المنور الجديد 2016


                                                 ==بوستر المطربة اسماء المنور==
كلمات اغنية وانا معاك اسماء المنور2016 asmaa elmnaour
كلمات اغنية وانا معاك اسماء المنور2016 asmaa elmnaour

أسماء لمنور

كلمات أغنية وأنا معاك لاسماء المنور 2016

دويتو مع الفنان سعد المجرد
وأنا معاك.. كل يوم نعيشو عيد
مرتاح.. وفرحان وأنتِ حدايا
فهواك.. جنوني بيك يزيد
يانموت يانعيش وأنتِ معايا
وأنا معاك.. كل يوم نعيشو عيد
مرتاحة.. وفرحانة وأنت حدايا
فهواك.. جنوني بيك يزيد
يانموت يانعيش وأنت معايا
عشقت غرام البارح.. يوم كنت أحلامي
ومعاك اليوم فايح.. حلمي قدامي
عشقت غرام البارح.. يوم كنتِ أحلامي
ومعاكِ اليوم فايح.. حلمي قدامي
آآآآه على هواك
وأنا معاك
آآآآه على هواك
وأنا معاك
وأنا معاك.. كل يوم نعيشو عيد
مرتاحة.. وفرحانة وأنت حدايا
فهواك.. جنوني بيك يزيد
يانموت يانعيش وأنت معايا
واليوم حداك.. عمر جديد
واليوم حداك.. عمر جديد
وعد مني والله عمري ماننساك..
وإن شاء الله معاك نمشي لبعيد..
وإن شاء الله معاك نمشي لبعيد..
نحكي لحفادي شحال نهواك
نهواك...
وأنا معاك.. كل يوم نعيشو عيد
مرتاح.. وفرحان وأنتِ حدايا
فهواك.. جنوني بيك يزيد
يانموت يانعيش وأنت معايا
وأنا معاك..

- هذه الأغنية بالفيديو :




شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →
افلام اون لاين