إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 24 يناير 2016

100 100 100
100 100 100

كلمات اغنية السراحة راشد الفارس Rashed AlFares

حصريات الاغاني السعودية الجديدة مشاهدة كلمات اغنية السراحه الحديثة للمطرب السعودي راشد الفارس 2016 اغنية من اجمل ما الاغاني العربية الجديد استماع اغنية asaraha 2016 الحصرية كلمات اغنية السراحة 2016 - راشد الفارس -تحميل اغنية السراحة  mp3-كلمات اغاني سعودية-كلمات اغاني راشد الفارس -اغاني 
Rashed AlFares
كلمات اغنية السراحه2016,البوم اغنية السراحة,راشد الفارس السراحة,كلمات السراحة,الحان اغنية السراحة,سماع اغنية راشد الفارس السراحة,اغنية 2016,جميع اغاني  راشد الماجد 2016 - 
Rashed AlFares


==بوستر الفنان راشد الفارس==


كلمات أغنية السراحة – راشد الفارس

كلمات اغنية السراحة راشد الفارس Rashed AlFares

ها ها السراحه
يا غيريتاوي ديري هتانا
ها ها السراحة
يا الدوا لي
امشي وراك مره هناك ومره هنا
يا بنت الحلال
مالي سواك مالي عنك انتي غنى
حني شويه شوقي جنني
قولي كلمة ليا وقلبي مستني
ها ها السراحه
يا غيريتاوي ديري هتانا
ها ها السراحة
يا الدوا لي
حتى لو مشيت بكل جنوني
ما يهمني حالف ما نرتاح
بغير قربك ما نرتاح
حني شويه شوقي جنني
قولي كلمة ليا وقلبي مستني
ها ها السراحه
يا غيريتاوي ديري هتانا
ها ها السراحة
يا الدوا لي
انا ما حسيت بعيونك تذوبني
عقلي معاك راح
ولك قلبي بعد راح
حني شويه شوقي جنني
قولي كلمة ليا وقلبي مستني
ها ها السراحه
يا غيريتاوي ديري هتانا
ها ها السراحة
يا دوا لي
كلمات: أحمد علوي
ألحان: منير الجزائري


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →
افلام اون لاين