إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 24 يناير 2016

100 100 100
100 100 100

كلمات أغنية الخطا – راشد الفارس Rashed AlFares

حصريات الاغاني السعودية الجديدة مشاهدة كلمات اغنية الخطا الحديثة للمطرب السعودي راشد الفارس 2016 اغنية من اجمل ما الاغاني العربية الجديد استماع اغنية alkhata 2016 الحصرية كلمات اغنية الخطا 2016 - راشد الفارس -تحميل اغنية الخطا mp3-كلمات اغاني سعودية-كلمات اغاني راشد الفارس -اغاني 
Rashed AlFares
كلمات اغنية الخطا2016,البوم اغنية الخطا,راشد الفارس الخطا,كلمات الخطا,الحان اغنية الخطا,سماع اغنية راشد الفارس الخطا,اغنية 2016,جميع اغاني  راشد الماجد 2016 - 
Rashed AlFares


==بوستر الفنان راشد الفارس==


تحملني الخطأ وتروح زعـلان ..
ولا ادري وين داركـ وين دنياكـ ..
اذا لك يوم او يومين تعبان ..
انا طول العمر تعبان وياك ..
انا تعبان تكفى حس فيني ..
آمانه لاتعلل قلبي وياكـ ..
اذا ناوي تضيع لي سنيني ..
انا ضايع ترى فيك وبلياك ..
دعيت الله بحبك يبتليني ..
الى اخر نفس فيني انا اهـواااكـ ..
تبيني بالنهاية او ماتبـيني ..
انا دنياي بايعها لدنياك..


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →
افلام اون لاين